طريقة عمل الكباب الهندي الشيف منال العالم

 طريقة عمل الكباب الهندي ولان دائما ماتطلب طريقة عمل الكباب الهندي في المحلات والمطاعم الشهيرة بالاكلات ولانك سيدتي دائما متميزة في مطبخك واكلاتك الرائعة يمكنك عمل الكباب الهندي لكل افراد اسرتك وايضا في العزومات والحفلات الخاصة ولان طريقة عمل الكباب الهندي غير مكلفة ويمكنك تحضيرها في اقل وقت ومجهود واسعاد اسرتك فسوف نقدم لكي طريقة عمل الكباب الهندي باقل التكاليف والمجهود وبالخطوات السهلة والبسيطة فقط من اكلاتي



المقادير
– نصف كيلو لحم مفروم
– 2 بصلة كبيرة مفرومة ناعمة
– ملح حسب الزوق
– ربع معلقة فلفل اسود
– رشة شطة حارة
– 3 حبة طماطم
– ربع معلقة زنجبيل ناعم
– فنجان زيت
– سمنة
– فلفل اخضر مقطع حلقات
– رشة من البهارات

طريقة عمل الكباب الهندي منال العالم
– اولا علي النار نضع مقلاة ثم نضع البصل المفروم الناعم ثم نضع فنجان الزيت ونقلب مع رشة من الملح والفلفل الاسود ثم نترك البصل حتي يتبل قليلا.
– بعد ذلك نقوم بفرم الطماطم في الخلاط الكهربائي او يمكن تقطيعها مكعبات ووضعها في ماء مغلي ثم هرسها بالشوكة حسب الرغبة.
– بعد ذلك نضع الطماطم فوق البصل مع الاستمرار في التقليب ثم نضع ملح وفلفل اسود والبهارات حسب الزوق ونتركها لتتسبك .
– بعد ذلك نضع اللحم المفروم في اناء اخر ثم نضع ملح وفلفل اسود والزنجبيل والبهارات ونخلط المكونات جيدا ثم نشكل اصابع من الكباب الهندي.
– بعد ذلك نضع صلصة الطماطم في صينية الفرن ونقوم بوضع اصابع الكباب فوقها ثم ندهن الكباب بالسمنة ثم ندخله الفرن ليتم النضج تماما.
– بعد ذلك نضع صينية الكباب اسفل الشواية لتتحمر قليلا وتاخذ لونها الجميل ثم نخرج صينية الكباب من الفرن بعد ان تم النضج تماما.
– بعد ذلك يقدم الكباب الهندي مع الارز الابيض او يقدم مع العيش الشامي وايضا السلطة الخضراء والبطاطس المحمرة وسلطة الطحينة والفلفل الاخضر وبالف هنا وشفا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة عمل تورتة عيد الميلاد بالبونبون بطريقة سهلة وبسيطة